الاثنين، مايو 07، 2012

NNA - Official website - سياسة - "تجمع العلماء المسلمين" استقبل وفدا باكستانيا . عبدالله:الضغوط على المقاومة تزداد لكن المؤامرة ستفشل.

NNA - Official website - سياسة - "تجمع العلماء المسلمين" استقبل وفدا باكستانيا . عبدالله:الضغوط على المقاومة تزداد لكن المؤامرة ستفشل.

سياسة - "تجمع العلماء المسلمين" استقبل وفدا باكستانيا
عبدالله:الضغوط على المقاومة تزداد لكن المؤامرة ستفشل







وطنية - 7/5/2012 استقبل "تجمع العلماء المسلمين" وفدا من "مجلس وحدة المسلمين في باكستان" برئاسة أمينه العام الشيخ رجا ناصر ومسؤول العلاقات العامة فيه.

بعد اللقاء قال ناصر: "عندما تسعى إسرائيل والولايات المتحدة الأميركية لإيقاع الفتنة بين المسلمين نسعى نحن للوحدة بينهم، ونرى أنكم النموذج الأمثل لكل العالم الإسلامي. منذ ثلاثة عقود هناك سعي لإيقاع الفتنة بين المسلمين في باكستان وفشلوا في ذلك لأننا قدمنا شهداء من السنة والشيعة، والشعب الباكستاني المسلم متحمس لجميع القضايا الإسلامية".

اضاف: "كل المجازر التي ترتكب في باكستان خلفها أميركا وإسرائيل وبعض الدول الخليجية الداعمة للمجموعات الإرهابية، ونحن نعتبر أن السيد حسن نصر الله هو رمز يحتذى به من قبل الشعب الباكستاني ونحن حريصون على ترابط مستمر بيننا وبين تجمع العلماء المسلمين".

واعتبر ان "خطوة تأسيس اتحاد علماء بلاد الشام هي خطوة جبارة تساهم في دعم خط الوحدة وندعو لتطويرها".

الزين
من جهته، رحب الشيخ أحمد الزين بالوفد، وقال: "يسرنا أن نسمع منكم عن عملكم الدؤوب في العمل للوحدة بين المسلمين وبخاصة بين السنة والشيعة في باكستان، ونحن نشكر العلماء في باكستان على عملهم الدائم للوحدة الإسلامية، وندعو كل الأمة للدعوة إلى قيادة واحدة للعالم الإسلامي والعالم كله اليوم يتجه إلى الوحدة والقيادة الواحدة وهذا يحتاج إلى تأمين الوسائل لذلك".

عبدالله
وقال الشيخ حسان عبد الله "عملنا ونعمل للتواصل مع كل الجمعيات العاملة للوحدة الإسلامية وخاصة في باكستان لما تمثله من موقع مؤثر في العالم الإسلامي كونها البلد الإسلامي الوحيد الذي يمتلك قنبلة نووية إضافة إلى عدد كبير من عدد السكان. نحن كنا ننظر إلى تحركاتكم الداعمة لنا في حرب تموز وخاصة المسيرات الضخمة وكانت تشحذ همتنا وتساعدنا على الصمود أكثر. نحن نعتبر أن العمليات الانتحارية التي تحصل بين المسلمين هي عمليات لا شرعية لها ولا تستند إلى الشرع".

اضاف: "يجب تصحيح بعض الموروثات التي لا علاقة لها بالشرع ولا مصدر لها في الشريعة. نحن نعتبر أن الضغوط على المقاومة تزداد، وهناك تدخل أميركا من خلال زيارة (جيفري) فيلتمان إلى لبنان والساعي لشحذ همة جماعة 14 آذار لمواجهة خط المقاومة ولكن هذه المؤامرة ستفشل كما فشلت غيرها. نحن على استعداد لأقصى الاحتمالات وجاهزون للمواجهة مهما كانت التكاليف".

ووجه الوفد الباكستاني دعوة للتجمع للمشاركة في مؤتمر إسلامي عالمي يعقد في لاهور في تموز بعنوان "مؤتمر القرآن والسنة" في الذكرى السنوية لإستشهاد السيد عارف الحسيني.

ع.غ
© NNA 2012 All rights reserved

هناك تعليق واحد:

أضف جديد هذه المدونة إلى صفحتك الخاصة IGOOGLE

Add to iGoogle

المتابعون