الجمعة، يوليو 08، 2011

القدس العربي ::: حزب الله يشيد بمواقف شيخ الازهر الرافضة للهجوم على الشيعة

حزب الله يشيد بمواقف شيخ الازهر الرافضة للهجوم على الشيعة
2011-07-07

بيروت ـ د ب أ: أشاد حزب الله اللبناني امس الخميس بمواقف شيخ الازهر أحمد الطيب الرافضة للهجوم على الشيعة، ووصفها بأنها 'تعبر عن رؤية سديدة ومنهجية حكيمة'.
وقال الحزب ، في بيان له امس إن هذه المواقف تأتي 'في الزمن الذي تعمل فيه المطابخ السوداء للغرب المستكبر ليل نهار لإيقاع الفتنة في صفوف المسلمين وبين ظهرانيهم'.
وكان شيخ الأزهر أحمد الطيب رفض الهجوم على الشيعة من قبل بعض المتطرفين، وقال إن الشيعة جزء لا يتجزأ من الأمة الإسلامية، مهما حاول البعض إقحامهم في بعض الأمور السياسية، وهاجم الفضائيات الدينية التي تسيء للشيعة.
ورأى 'حزب الله' أن هذه المواقف 'تعبر عن رؤية سديدة ومنهجية حكيمة لا يمكن أن تصدر إلا عن ذهنية توحيدية مباركة، وهو ما يقطع الطريق حكما على كل من يريد التفريق بين المسلمين وتمزيق صفوفهم والإمعان في احتلالهم وإذلالهم وتشريدهم وإهانة مقدّساتهم'.
وثمن الحزب عاليا هذه المواقف وأكد أنها هي 'السبيل الوحيد لمواجهة مؤامرات الأعداء، ويغتنم الفرصة ليضم صوته إلى صوت سماحة شيخ الأزهر'.
وجدد 'حزب الله' الدعوة 'إلى مزيد من الوحدة والتلاحم والتراص ودعم خط المقاومة من أجل إعلاء كلمة الأمة وتحرير وحماية مقدساتها واستعادة مجدها وعزها'.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أضف جديد هذه المدونة إلى صفحتك الخاصة IGOOGLE

Add to iGoogle

المتابعون