السبت، سبتمبر 10، 2011

NNA - Official website - سياسة - العلماء المسلمون اثنوا على اقتحام سفارة الكيان الصهيوني بالقاهرة.


وطنية- 10/9/2011 اعتبر تجمع العلماء المسلمين في بيان "تعليقاً على اقتحام الشباب المصري لسفارة الكيان الصهيوني"، ان "جماهير مصر تؤكد وبالدماء الطاهرة لشهدائها أن كل محاولات التطبيع مع الكيان الصهيوني فشلت وإن جماهير أمتنا العربية والإسلامية تعتبر أن هذا الكيان الصهيوني غدة سرطانية لا بد من اجتثاثها".
اضاف البيان:" إن ثورة شباب مصر بالأمس أكدت على ما قلناه سابقاً أن العنوان الأول لحركات الشعوب هو استعادة الكرامة التي لن تكون إلا من خلال إستعادة فلسطين إلى حضن الأمة ولن تنفع كل المحاولات الأميركية للالتفاف على إرادة الشعوب من خلال السعي لإيصال بديل أمريكي للأنظمة البائدة، وأن وعي شبابنا وصل إلى مرحلة لن تنطلي عليه فيه خدع الولايات المتحدة الأميركية.
لقد أثبت شباب ثورة مصر أنه ولى الزمن الذي يقوم به الكيان الصهيوني بالمس بالأمن المصري والتعرض للجنود المصريين ويفلت هذا الكيان من العقاب.
إن وعياً جديداً يسري في شريان الأمة سينتج قريباً بإذن الله أمة تُعيد الكرامة والعزة وتسترجع الأرض والوحدة".
ودعا إلى "إنهاء الحالة الانتقالية في مصر بأسرع وقت ممكن والمبادرة إلى انتخابات نيابية تؤسس لدستور جديد يكفل الحرية والمساواة ويُلغي اتفاقية الذل والعار في كامب ديفيد ويُعيد لجيش مصر عقيدته القتالية المبنية على أن عدو الأمة هو الكيان الصهيوني ولا عدو آخر لها".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أضف جديد هذه المدونة إلى صفحتك الخاصة IGOOGLE

Add to iGoogle

المتابعون