الاثنين، سبتمبر 26، 2011

NNA - Official website - سياسة - وفد "تجمع العلماء" زار "المؤتمر الشعبي" . وتشديد على "ضرورة التماسك والتمسك بالوحدة الوطنية".



وطنية - 26/9/2011 زار وفد من "تجمع العلماء المسلمين" برئاسة الشيخ حسان عبدالله مقر "المؤتمر الشعبي اللبناني" وكان في استقباله رئيس المؤتمر كمال شاتيلا وأعضاء من القيادة.

بعد الزيارة، قال الشيخ عبدالله: "كان اللقاء فرصة للتباحث في التطورات في المنطقة العربية التي تجمع على أن قضية فلسطين هي القضية المركزية للأمة.ان ما يحصل اليوم في الأمم المتحدة من فيتو اميركي على دولة فلسطين أو انشاء دولة فلسطين إنما يؤكد أن الولايات المتحدة الاميركية ليست وسيطا نزيها.أيدنا ما طرحه البطريرك الراعي في موضوع المسيحيين في الشرق، فهم جزء اساسي من هذه الامة".

من جهته، قال شاتيلا: "من الطبيعي أن نؤكد في هذه الظروف التي تنتصر فيها الارادات العربية على منع استغلال الاميركيين والصهاينة لهذه الانتفاضات واحياء مشروع الشرق الأوسط الكبير التدميري لهذه المنطقة والهادف الى تقسيمها على أساس عرقي وطائفي ومذهبي. فنحن نشدد دائما ومعا على ضرورة التماسك لتشكيل سد منيع في وجه هذا المشروع المدمر الخطير من خلال تعزيز وحدة المسلمين والتمسك بالوحدة الوطنية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أضف جديد هذه المدونة إلى صفحتك الخاصة IGOOGLE

Add to iGoogle

المتابعون