الخميس، أكتوبر 20، 2011

NNA - Official website وفد من "مجمع الامام الرضا في بروكسيل" عرض مع "العلماء المسلمين" أوضاع الجالية الاسلامية.

NNA - Official website - متفرقات - وفد من "مجمع الامام الرضا في بروكسيل" . عرض مع "العلماء المسلمين" أوضاع الجالية الاسلامية.

وفد من "مجمع الامام الرضا في بروكسيل"
عرض مع "العلماء المسلمين" أوضاع الجالية الاسلامية

Thu 13/10/2011 15:50





وطنية - 13/10/2011 زار وفد من "مجمع الامام الرضا في بروكسيل" برئاسة الشيخ عبد الله دهدوه، "تجمع العلماء المسلمين"، حيث كان في استقباله اعضاء الهيئة الادارية في التجمع.

وأوضح بيان للتجمع ان "البحث تم في أوضاع الجالية الاسلامية في بلجيكا خصوصا واوروبا عموما، وكيفية تأمين مستلزمات نشر الوعي الاسلامي في صفوفها وضرورة العيش بسلام وأمن مع البلد المضيف لهم، وان يكونوا عنصرا بناء في تقدم المجتمع هناك، ما يعود بالخير العام على الشعب البلجيكي ويعطي الصورة الحقيقية والمشرقة للاسلام والمسلمين".
وأشار البيان الى ان البحث تطرق ايضا الى "موضوع الوحدة بين أطياف الجالية الاسلامية هناك ونبذ الخلافات لما له من أثر على اضعاف الجالية من جهة والاساءة الى مظهرها امام المجتمع الذي تعيش فيه. كما تم التباحث في سبل الحوار الاسلامي - المسيحي الذي يجب ان يتطور ويتأطر ضمن جمعيات ترعاه وتنظمه مع الكنيسة الراعية لشؤون البلجيكيين على ان يكون الحوار بشكل خاص بين الجالية الاسلامية والمسيحية لكافة بلدان منطقتنا".
ولفت الى ان "المجتمعين اتفقوا على ضرورة استمرار التواصل وتبادل الزيارات لما فيه من مصلحة للجالية الاسلامية في بلجيكا".
© NNA 2011 All rights reserved

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أضف جديد هذه المدونة إلى صفحتك الخاصة IGOOGLE

Add to iGoogle

المتابعون