الأحد، مايو 12، 2013

جماعة "أنصار السنة" بالسودان تحذر من "حرب طائفية" بسبب انتشار المذهب الشيعى فى البلاد - النيلين

جماعة "أنصار السنة" بالسودان تحذر من "حرب طائفية" بسبب انتشار المذهب الشيعى فى البلاد - النيلين
جماعة "أنصار السنة" بالسودان تحذر من "حرب طائفية" بسبب انتشار المذهب الشيعى فى البلاد

تلقوا وعودا من وزير التربية والتعليم بإيقاف أية مدرسة شيعية
05-11-2013 06:21 PM
حذرت جماعة أنصار السنة المحمدية بالسودان من اندلاع حرب طائفية بسبب انتشار المذهب الشيعى فى البلاد، وحملت الحكومة مسئولية انتشار المذهب الشيعى، كما كشفت عن عمليات استقطاب واسعة وسط الشباب وطلاب الجامعات عبر زواج المتعة للانضمام للمذهب الشيعى.

ونقلت صحيفة "آخر لحظة" السودانية الصادرة يوم السبت بالخرطوم عن نائب الرئيس العام لجماعة أنصار السنة الدكتور عبدالكريم محمد عبدالكريم، قوله إن الشيعة أصبحوا خطرا يهدد كل العالم، وتحذيره من مخطط لتحويل كل دول السنة إلى كيانات شيعية، ومن خطورة المد الشيعى الذى وصفه بـ"الرافضى" فى البلاد.

وأضاف عبدالكريم، حسبما ذكرت الصحيفة، أن الشيعة صار لهم أشباه كيانات فى الدولة ولهم تأثير على صانعى القرار، وأن حجم خطر هذه الظاهرة بالبلاد غير معلوم، ولا أحد يعلم أعدادهم أو خططهم لكنهم (الشيعة) يستهدفون النخب والشباب عبر زواج المتعة، وأصبحوا يشكلون خطرا على أهل السنة.

وأشار عبدالكريم إلى أن وجود 71 قناة فضائية حول العالم للتبشير بالمذهب الشيعى، وكشف عن وجود معهد بالخرطوم يسهم فى نشر التشيع بالبلاد، وقال إن "أنصار السنة تلقوا وعودا من وزير التربية والتعليم بإيقاف أية مدرسة شيعية .

كما نقلت الصحيفة عن أمين التنظيم لجماعة أنصار السنة الدكتور عصام الدين أحمد بابكر، تأكيده أن المذهب الشيعى ينتشر بصورة كبيرة فى المناطق الطرفية ومناطق النزاعات بالبلاد، وأن الشيعة يوظفون السياسة فى خدمة عقائدهم، ومطالبته أهل السودان بالانتباه لخطورة الظاهرة حتى لا يتحول الصراع بالبلاد من قبلى إلى دينى، لأنه أينما وجد الشيعة كان بحوزتهم سلاح، على حد قوله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أضف جديد هذه المدونة إلى صفحتك الخاصة IGOOGLE

Add to iGoogle

المتابعون