الأربعاء، مارس 07، 2012

العوا: لن أسمح بنشر التشيع في مصر | أمة واحدة

العوا: لن أسمح بنشر التشيع في مصر | أمة واحدة

قال المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية في مصر د. سليم العوا إنه لن يسمح بنشر المذهب الشيعى والتشيع فى مصر وأنه سيتصدى بكل حزم وقوة لمحاولات التبشير بالمذهب الشيعى.


وأضاف العوا خلال مؤتمره بمدينة دشنا بمحافظة قنا أمس الثلاثاء، أن برنامجه الانتخابى قائم على إصلاح منظومة التعليم بداية من التعليم الأساسي وصولا إلى تحرير الجامعات من الروتين والبيروقراطية وضرورة احتضانها للعلماء والباحثين ودعم المشروعات الصناعية البسيطة.

وأشاد العوا بالنموذجين التركي والإيراني فيما حققاه من تنمية وطفرة تكنولوجية، مطالبا بضرورة الاعتماد على تركيا وإيران في النهوض بالصناعات التكنولوجية.

واستنكر العوا عجز أجهزة الدولة عن كشف الجناة في أحداث محمد محمود وماسبيرو ومجلس الوزراء، وطالب بضرورة مراجعة جميع التشريعات القانونية القائمة التي يشوبها خلل وتمرر للفاسدين لارتكاب جرائمهم.

ورفض المرشح المحتمل التعليق على توجيه نيابة قسم ثان أسيوط اتهامات لناشط حركة 6 إبريل عبد الرحمن عادل تتعلق بمحاولة قلب نظام الحكم ونشر وترويج أفكار الحركة.

وكان المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية قد زار محافظة قنا أمس وأدى صلاة الظهر بالمسجد العمري بقوص، وعقد مؤتمرا بمدينة دشنا فى ديوان إحدى العائلات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أضف جديد هذه المدونة إلى صفحتك الخاصة IGOOGLE

Add to iGoogle

المتابعون